حبوب الزكام

40

حبوب الزكام، هل تعاني من الزكام، هل انت من الأشخاص الذين يعانون الامرين ليلا وهم يكافحون للحصول علي جرعه هواء للتنفس، في هذه المقالة ومن خلال موقع دواء سوف نلقي المزيد من الضوء علي حبوب الزكام و اقوى حبوب للزكام.

كيف يحدث الزكام و حبوب الزكام

يحدث الزكام نتيجة تراكم المخاط الانفي في الانف وانسداد الجيوب الأنفية واحتقانها مما يعيق حركة مرور الهواء الي الرئة ويمنع خروجه ودخوله بسهولة.

حبوب الرشح والزكام

هي احد الادوية التي تستخدم في علاج اعراض البرد والزكام التي تصيب الانف والجيوب الانفية وتختلف في طبيعة عملها فهناك  حبوب الحساسية والزكام وهي تعالج الحساسية التي تسبب الزكام وهناك حبوب للرشح والزكام وتعمل علي التخلص من الرشح التي يسبب الزكام واحتقان الانف وهي ادوية موضوعيه ان تعمل علي الخلايا الموجودة في الانف مباشرة فتعمل علي انقباضها.

حبوب الحساسية والزكام

تعتبر الحبوب التاليه من حبوب الزكام و افضل حبوب للزكام والتي تستخدم في علاج اعراض البرد والزكام واحتقان الحلق كما انها من افضل الادوية التي تستخدم للتخلص من الرشح:

مقالات ذات صلة

حبوب زكام للحامل

قبل ان تتناول حبوب الاحتقان والزكام عليك ان تسأل هل حبوب الزكام تضر الحامل، بلا شك من المسلم ان جميع الادوية او غالبيتها يمر عبر المشيمية الي الجنين مسببة له اضرار كبيرة وتختلف الاضرار بحسب كل نوع من تلك الادوية ولا يجب تناول الادوية للحامل من دون وصفه طبية وفي اضيق الحدود الممكنة وحساب الاضرار والمكاسب المرجوة من الدواء أولا.

حبوب زكام لا تسبب النعاس

هناك حبوب للرشح والزكام تسبب النعاس وحبوب زكام لا تسبب النعاس لذا قبل تناول أي من حبوب الاحتقان والزكام يجب ان تعرف هذا ما اذا كانت تسبب زكام او حتي لا يقع اضرار فمثلاُ حبوب الرشح التي تسبب النعاس لا يمكن تناولها اثناء القيادة او تشغيل الاليات والمعدات ويفضل تناولها مساءا قبل النوم ومن حبوب التي لا تسبب النعاس يمكنك استخدام تلفاست 180اقراص.

حبوب زكام تسبب النعاس

حبوب زكمه تسبب النعاس هي ادوية تستخدم في علاج الرشح والزكام واحتقان الانف وتسبب النعاس مما يجها خطيرة اذا ما تم تناولها قبل استخدام المعدات او قيادة المركبات ويفضل تناولها قبل النوم مباشرة لتنجب المخاطر التي تسببها وتعتبر غالبيه برشام زكام يسبب النعاس الا القليل منه ومن الادوية التي تسبب النعاس انالليرج وهيستازين.

أفضل حبوب زكام للمرضع

السيدات التي ترضعن اطفالهن رضاعه طبيعية ويعانين من الزكام واحتقان الانف والرشح يمكنهن تناول حبوب لعلاج الزكام بعد استشارة الطبيب علي ان لا تسبب اقراص للزكام أي اضرار علي الطفل حيث انه من المعلوم ان الادوية تمر عبر اللبن الي الأطفال وقد تسبب لها بعض الاضرار ويعتبر تلفاست حبوب من أفضل حبوب للزكام والحساسيه التي يمكن ان تستخدمها السيدات المرضعة.

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.