ابيفورتيل كبسول /ابيفورتيل والضغط المنخفض

ابيفورتيل كبسول، كبسولات تحتوي علي فيتامينات ومعادن ومواد تعمل لإعادة مد الجسم بالعناصر الغذائية التي فقدها لأسباب مختلفة ويستعمل في علاج حالات الإرهاق والضعف بعد العمليات الجراحية ويستخدم كمقوي عام.

ابيفورتيل كبسول /ابيفورتيل والضغط المنخفض

دواعي استعمال ابيفورتيل كبسول

يستعمل في علاج الحالات الأتية

  • علاج الأشخاص الذين يعانون من حالات الإرهاق
  • علاج الأشخاص الذين لديهم فقر دم
  • علاج حالات الانيميا المختلفة.

نواهي استعمال ابيفورتيل كبسول

العقار امن الي حد ما في حدود الجرعات الموصوفه لكن لا يجب ان يتم تناوله لعلاج الأشخاص الذين يعانون من وجود حاله من الحساسية تجاه احدى مكونات الدواء.

ابيفورتيل والضغط المنخفض

ابيفورتيل اضراره

كغيرة من الادوية المختلفة هناك بعض الاثار الجانبية التي يسببها تناول الادوية بشكل مفرط وبالرغم من كون العقار ينتمي الي الادوية التي تحتوي علي الفيتامينات لكن من المعروف ان تناول الادوية بشكل مفرط قد يحدث عند البعض بعض الاثار الجانبية والتي قد تتمثل في الحساسية تجاه بعض المكونات وخاصه فيتامين ج وغيرها من المكونات الأخرى وان كانت التجارب لم تشير الي وجود اضرار للعقار.

ابيفورتيل للشعر

يتميز ابيفورتيل بقدرته علي علاج الكثير من المشاكل التي يتعرض لها الشعر سواء كان ضعف في النمو او يتعرض الشعر للتقصف والتشقق والتي غالبا ما تكون عائدة الي الإصابة بالأنيميا او فقد العناصر الغذائية المهمة لبناء وتكوين الشعر لذا فان ابيفورتيل بمكوناته المتوازنة يساعد في علاج حالات تقصف الشعر ويعيد له اللمعان والحيوية المطلوبة.

ابيفورتيل بيتخن

الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة يمكنهم تناول العقار للمساعدة في استعادة الوزن وعلاج النحافة.

ابيفورتيل والحمل

ابيفورتيل يحتوي علي فيتامينات واحماض امينية وغيرها من المواد الغذائية الضرورية لبناء الجسم وتحتاج السيدات الحامل الي تناول تلك الفيتامينات لكي يتم تعويضها عن ما تفقدة بسبب الحمل لكن يجب الحذر من تناول الدواء من دون الرجوع الي الطبيب المختص لمعرفه مدي احتياج الحالة له من عدمه.

سعر ابيفورتيل 2021

سعر ابيفورتيل كبسول في مصر هو45 جنيه للعبوة

اترك رد