علاج الشعر الابيض بالاعشاب 2021

علاج الشعر الابيض بالاعشاب، من خلال موقع دواء يمكنك التعرف علي اسباب الشيب وكيفيه علاج الشعر الابيض من الصيدلية، الأعشاب هي احد اهم العلاجات التي يلجأ اليها الكثيرون اسباب مختلفة بسب قله الاثار الجانبية للتداوي بالاعشاب ونجاعة العلاج بها كما ان البعض يعاني من جود حساسية واضرار لبعض العلاجات بالمواد الكيمائية.

علاج الشعر الابيض بالاعشاب

من خلال موقع دواء يمكنك التعرف علي اسباب الشيب و علاج الشعر الابيض بالاعشاب من الصيدلية، الأعشاب هي أحد أهم العلاجات التي يلجأ إليها الكثيرون أسباب مختلفة بسبب قلة الآثار الجانبية للتداوي بالأعشاب و نجاعة العلاج بها كما أن البعض يعاني من وجود حساسية واضرار لبعض العلاجات بالمواد الكيمائية

الشعر الابيض

ينشأ الشيب نتيجة قلة صبغة الميلانين التي تعطي للشعر الأسود لونه الطبيعي الأسود ونتيجة قلة التغذية واحيانا يكون الأسباب وراثية وما زال العلم يبحث الكثير من الأسباب للوصول إلى الجين المسبب لشيب الشعر.

فارماكون لعلاج شعر الشيب

كريم ملون للشعر يعمل على استعادة مظهر الشباب للشعر – لون الشعر الطبيعي – بالتدريج ، وكريم فارماكون ليس صبغة وليس أيضا حناء ولكنه كريم طبيعي طبي للشعر .

يحتوي فارماكون على تركيبة متطورة فائقة للعناية بالشعر تتألف من عناصر كلها طبية أثبتت قدرتها العالية على تلوين الشعر .

فارماكون يعمل على إعادة المادة الطبيعية في الشعر المسؤولة عن لونه وهي مادة الميلانين إلى مستواها الطبيعي في الشعر مما يساعد في علاج الشعر الابيض بالاعشاب.

طريقة استخدام كريم فارماكون

كريم فارماكون يعمل على إعادة لون الشعر إلي طبيعته تدريجياً حيث يتغير لون الشعر من الرمادي إلي الأبيض ثم إلي البني الذهبي ثم البني الغامق ثم إلي الأسود الغامق ، يستخدم يومياً حتى الحصول على اللون المطلوب لمدة أسبوعين أو ثلاث أسابيع ، ولا يحتاج إلى ارتداء قفازات أثناء وضعه على الشعر .

علاج الشعر الأبيض بدون صبغة

كما هو المعروف والمسموع عن الصبغات الصناعية والأضرار التي تلحقها بالشعر فإننا هنا سوف نقدم لك الحل بمواصفات طبيعية في المنزل وليس لها أي أضرار على الشعر لكي تتخلصين من الشعر الابيض و علاج الشعر الابيض بالاعشاب.

مكونات أول وصفة

ربع كيلو حناء من عند العطار

كوب من الماء مع معلقتين كبيريتين من مصحون عشبة الكران-موجودة أيضا عند العطار- ثم نقوم بغليهم لمدة عشر دقائق وهذه العشبة هي التي تعطيكي اللون الأسود لشعرك .

ثم تخلطين السائل المغلي مع الحناء وتضعينه على الشعر الأبيض ، إلي أن تجف الحناء وتقومين بغسله وسوف تستمتعين بلون شعرك كثيرا.

مكونات ثاني وصفة

ثلاث معالق من زيت اللوز .

عصير ليمونتين .

نخلط السائلين ثم نقوم بوضعه على فروة الشعر ونقوم بتدليك الفروة لمدة دقيقة .

ثم نقوم بترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة على الأقل .

ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب للشعر ثم نقوم بشطفه بماء بارد

نكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع حتى نحصل على نتيجة  جيدة.

وصفة الفحم للشعر الأبيض

نقوم بطحن حبيبات الفحم حتى تصبح بودرة ثم نقوم بوضع الماء تدريجياً، حتى يصبح متماسكاً ،ثم نضعه على الشعر ونقوم بتدليكه جيدا ،ويترك لنصف ساعة ثم يغسل بالماء البارد علاج الشعر الابيض بالاعشاب.

صبغة شعر لون ابيض للرجال

يعاني الرجال من مشكلة في صبغ الشعر الأبيض حيث لا يمكنهم ان يجدوا نوع صبغة جيدة ومفيدة لفروة الشعر فإليكم بعض النصائح لكي تتجنبوا مشاكل الصبغ .

يوجد العديد من أنواع صبغة الشعر، ويعتبر أفضل نوع هو الذي يحتوي على بيروكسيد والأمونيا، والذى يساعد في الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول.

ويفضل عزيزي القارئ أن تتم عملية الصبغ عند الكوافير فإذا كنت مضطرا لصبغ الشعر الابيض في المنزل فحينئذ يجب عليك اختيار ماركة معروفة من الصبغات مع الحرص على اختيار لون شعرك الطبيعي حتى لا يحدث فرق ما بين الصبغة ولون الشعر الحقيقي ، وقراءة التعليمات الموجودة على العبوة بعناية حتى لا تحدث مشكلة في الصبغة.

ازالة الشعر الابيض من الذقن

يتم إزالة الشعر الابيض في الذقن و علاج الشعر الابيض بالاعشاب  بعدة طرق وإليك هذه الطرق المتوفرة في كل بيت :

تقوم بغلي مقدار كوب من الماء مع معلقة صغيرة من الشاي ثم يضاف إليه معلقة كبيرة من الملح ، ثم نقوم بوضع الخليط على الذقن كله مع الحرص على وصول الخليط إلى جذور الشعر ،تتكرر هذه الوصفة يوميا حتى تلاحظ انتهاء الشعر الابيض من الذقن .

نقوم بغلي كوب من الماء ثم ننقع معلقتين من حبوب السمسم لمدة نصف ساعة ثم وضع الخليط على الذقن وتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم .

شامبو لازالة الشعر الابيض:

 شامبو البيوتين Biotin Shampoo

وهو من المنتجات المخصصة علاج الشعر الابيض بالاعشاب و ليس فقط لإخفاء الشعر الأبيض والمساعدة في القضاء على الشيب بدون صبغة ولكن أيضا يساهم في علاج تساقط و إعادة نمو الشعر من جديد وعلاج القشرة.

شامبو تلوين الشعر اسود ٢٥×١٠مل

يقوم هذا الشامبو بتلوين الشعر الابيض إلي اللون الأسود سعره ٢٥٩ جنيه مصري .

شامبو باين كروماتيك للشعر المصبوغ

هذا الشامبو يحمي ويطيل اللون حتى أربعين يوما ، كما يحافظ على لمعان الشعر ويجعل ملمس الشعر ناعما وطرياً ، يبلغ سعر هذا المنتج ٣٥٠جنيه مصري .

علاج الشعر الابيض بالاعشاب 2021

اترك رد