تجربتي مع السبيرولينا 2021

تجربتي مع السبيرولينا، من المعروف ان السمنة زادت خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير وتسببت في الكثير من الامراض المختلفة وبات ينظر الي السمنة علي انها احد اكثر الأشياء التي تجلب المرض لصاحبها وهو ما يدفع الجميع الي ضرورة البحث عن وسائل وأدوات مختلفة للتخلص من السمنة وزيادة الوزن ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف علي احدي تلك الوسائل التي تمكنك من التخلص من الوزن المفرض الا وهي حبوب سبيرولينا.

حبوب سبيرولينا تجربتي مع السبيرولينا

مسحوق سبيرولينا المصنوع من خلاصه طحالب الاسبيرولينا وهي طحالب بحرية تستعمل كمكمل غذائي ضروري ومهم وتستعمل الان بشكل واسع للتخلص من السمنة ولها فوائد عديدة ومتنوعه والتي تحتوي علي مواد كثيرة ضرورية لبناء الجسم

تجربتي مع السبيرولينا

تعتبر عشبة سيبرولينا احد اهم الأعشاب ومن اكثر الأعشاب التي لها فوائد عديدة ومتنوعه وكانت لي تجربة مميزة من التعامل مع هذه العشبة السحرية

سبيرولينا في الصيدليات

تباع حبوب سيبرولينا  في الصيدلية ويمكنك الحصول عليها بتركيز 500 ملجم لكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل تناولها لتحديد الجرعات المطلوبة والمناسبة لكل حاله.

سبيرولينا للتنحيف

تستعمل حبوب السبيرولينا للتنحيف بشكل واسع بعد ان اثبتت فاعلية كبيرة في هذا المجال وبات العديد من أطباء التخسيس يصفون السبيرولينا لكونها مكمل غذائي يفيد الجسم ويمده بالفيتامينات الضرورية للجسم كما يعمل علي حرق الدهون في الجسم  السبيرولينا

الكلوريلا والسبيرولينا

سبيرولينا للشعر

الاسبيرولينا تحتوي علي فيتامين أ الضروري لنمو الشعر والمهم لحيوية الشعر وهو ما يجعل سبيرولينا احد الاعشاب التي تستعمل حبوب سبيرولينا للشعر في علاج تساقط الشعر وزيادة نموه.

سبيرولينا للاطفال

الحقيقة لا توجد دراسات كافيه علي مدي أمان استخدام سبيرولينا مكمل غذائي للاطفال لذا يجب تجنب استعمال حبوب spirulina للاطفال.

عشبة السبيرولينا وزيادة الوزن

الأشخاص الذين يعانون من النحافة بسبب سوء التغذية او عدم القدرة علي امتصاص الاكل بشكل جيد يمكنهم استخدام فيتامين سبيرولينا بعد تناول الطعام بشكل مباشر للاستفادة من القيمة الغذائية العالية الموجودة في spirulina حبوب.

حبوب السبيرولينا للحامل

لا ينصح الأطباء بتناول حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن اثناء الحمل لتجنب حدوث أي مخاطر للحامل و الجنين.

فوائد حبوب spirulina للبشرة

من المعروف ان مسحوق سيبرولينا يحتوي علي فيتامين ب  12 وفيتامينات A و B والكولاجين وفيتامين أ وهو من الفيتامينات المهمة ويعتبر فيتامين أ ضروري للحفاظ علي نضارة وحيوية البشرة كما يحافظ عليها من التجاعيد ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة وغيرها من الهالات السوداء والبثور.

أضرار سبيرولينا

كغيرها من الادوية المختلفة هناك مجموعة من الاثار الجانبية تجربتي مع السبيرولينا التي يمكن ان تحدث بعض الاثار الجانبية الغير مرغوبة و التي تختلف من شخص لاخر ويمكن ان نجمل بعض تلك الاثار في الاتي:

  • حساسية واحمرار في الجلد
  • الم شديد في المفاصل عند البعض
  • صداع مستمر
  • الأرق وعدم النوم
  • التعرق

تجربتي مع السبيرولينا

تجربتي مع السبيرولينا 2021

حبوب الاسبيرولينا

 

 

اترك رد