لوسترال 50 وتجربتي مع لوسترال /لوسترال غير حياتي

لوسترال 50، احد الادوية التي يمكنك استخدامه لعلاج ضعف الانتصاب من خلال موقع دواء سوف نتعرف علي لوسترال والانتصاب، وسعر دواء لوسترال، علاج لوسترال دواء يستخدم في علاج الانتصاب وتاخير القذف عند الرجال.

ما هو علاج لوسترال

لوسترال 50 اسم تجاري لدواء يستخدم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال لاحدي المواد الفعاله تسمي سيرترالين والتي تعمل كمضاد لامتصاص السيروتونين وهو مضاد للاكتئاب مما يحافظ علي الحالة المزاجية و تقوية الانتصاب.

لوسترال غير حياتي

لوسترال غير حياتي

نعم حرفيا لقد غير لوسترال حبوب حياتي كنت من قبل محرج للغالية ولا استطيع ان استمتع بحباتي حتي استخدمت حبوب لوسيترال لقد صنعت معي فارق حقا لقد زرت طبيبي وأخبرته بتلك المعضلة اونني جربت الكثير من ادية ضعف الانتصاب وكان بعضها يصيبني بالصداع واحمرار في الوجه لكن حينما جربت هذا الدواء كانت النتيجة ممتعه للغاية والحمد لله اختفت الكثير من المشاكل الاسرية وأصبحت حالتي النفسية افضل بكثير لكني انصحك بان تخبر طبيبك قبل تتناوله.

لوسترال والانتصاب

لوسترال 50 حبوب تستخدم في علاج ضعف الانتصاب وهي حاله لا يستطيع العود الذكري الانتصاب بشكل كافي ولوقت طويل لإكمال العلاقة الحميمية.

اضرار حبوب لوسترال

كغيرة من الادوية هناك مجموعه من الاضرار المحتملة  لدواء لوسترال 50 والتي تختلف من شخص لأخر ويمكن ان نجمل هذه الاضرار في الاتي:

  • حدوث بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي تتمثل في الغثيان والإسهال.
  • الشعور بالإرهاق والتعب.
  • الإصابة بارتعاش الأطراف والتشنجات.
  • الإصابة بالصداع وبعض الآلام الجسدية.
  • حدوث بعض الاضطراب الجنسية .
  • ظهور اعراض نفسيه تتمثل في القلق والعصبية

دواعي استعمال لوسترال ٥٠

حبوب لوسيترال تستخدم في علاج العديد من الامراض المختلفة فبرغم كونه احد ادوية امراض الاضطرابات النفسية والعصبية الا ان له أهمية كبيرة فقد وجد له فوائد في علاج تأخير القذف وضعف الانتصاب ايضا.

ويمكن ان نتعرف علي دواعي استعمال دواء لوسيترال :

  • علاج نوبات الهلع التي تصيب الشخص.
  • علاج الاضطراب التي تحدث بعد الصدمة العصبية.
  • علاج الوسواس القهري.
  • علاج فعال في متلازمة ما قبل الدورة الشهرية.
  • علاج والتقليل من اثار الرهاب الاجتماعي.
  • علاج فعال في تأخير القذف
  • علاج ضعف الانتصاب.

تجربتي مع لوسترال

حرفيا لوسترال غير حياتي فانا مصاب بالقولون العصبي وهو من الامراض التي تسبب وتترك اثرا علي الجنس فكنت اتناول بعض الادوية التي تعمل كمهدئ للقولون مثل ليبراكس ودوجميتيل وهي ادوية كانت تضعف الحالة الجنسية حتي زورت استشاري الباطنة والكبد الخاص بي وأخبرته بالأمر فنصحني بتناول حبوب لوسترال والجنس والحقيقة منذ ان بدأت أتناوله و فعالية دواء لوسترال في علاج القولون العصبي والجنس ممتازة.

نصيحتي باستخدام حبوب لوسترال والجنس

اذا ارت ان اشاركك تجربتي فانا لا اتناول لوسترال اقراص بطريقه سهلة وبسيطة فانا أقوم بتقسيم القرص الي نصفين واتناول نصف قرص مرة واحدة يوميا سواء كنت بحاجة الي مماسة الجنس او لا وبعد تناول  لوسترال اول أسبوع بدأت اشعر بتحسن في الانتصاب وتحسن ملحوظ في تأخير القذف.

لوسترال 50 وسرعة القذف

يستعمل لوسترال 50 لعلاج تاخير القذف بشكل فعال امن نوعا ما في حدود الجرعات البسيطة لكن يجب الحظر من استخدام الدواء لبعض الأشخاص الذين يعانون من الم وقرح في المعدة فقد يسبب بعض الألم وميوعه في المعدة

لوسترال والانتصاب

الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الانتصاب وعدم القدرة علي الانتصاب بشكل كبير يمكنهم استخدام حبوب لوسترال للعلاج ضعف الانتصاب.

لوسترال والحمل

لا يجب علي السيدات الحوامل تناول أي من الادوية من دون استشارة الطبيب المختص في النساء والتوليد حتي نتجنب خطورة تناول الادوية وجميع انواع الادوية المتعلقة بالاضطرابات النفسية لا يجب ان يتم تناولها للحامل وخاصه في الشهور الثلاث الاولي.

سعر دواء لوسترال

lustral دواء يمكنك شراءها بسعر 112 جنيه فقط لا غير

واما الأشخاص الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية فيمكنك شراءه من النهدي

هل لوسترال آمن

اذا كنت تتسائل ول ما اذا كان استعمال هذا العقار امن ام لا فستكون الاجابة نعم امن في حدود الاستخدام المعقول لكن يجب الحذر لمن هم يعانون من وجود مشاكل في القلب او الكلي وقرح في المعدة.

لوسترال 50 وتجربتي مع لوسترال /لوسترال غير حياتي

اترك رد