اولفين جل ما هى فوائد والاثار الجانبيه لدواء Olfen Gel

اولفين جل، مستحضر غير سيترويدى مضاد للالتهابات ومسكن للألم يحتوى على مادة ديكلوفيناك الصوديوم وهى من اقوى المواد المسكنة للألم ومضادة لالتهابات المختلفة الموضعية، لمعرفه دواعى استعمال ونواهي استخدام اولف جل في هذه المقالة سنوضح المزيد من المعلومات عن ما هى فوائد والاثار الجانبيه لدواء Olfen Gel.

دواعى استخدام اولفين جل

يستخدم جل اولفن لعلاج الحالات الأتية

  • الالتهابات الناجمة عن إصابة الاوتار  والاربطة والعضلات والمفاصل
  • علاج الروماتيزم والانسجة الرخوة
  • علاج التهابات العمود الفقري
  • التهاب العظم المفصلي

نواهي استخدام اولفين جل

لا يجب ان يستخدم اولفين جل في الحالات الأتية

  • الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه المواد الفعالة والمواد المكونة الأخرى للعقار.
  • لا يستعمل تحت ضمادات مغلقه على الجروح  لا تسمح بدخول الهواء
  • لا يستعمل عن طريق الفم نهائيا.

اضرار اولفين 100

اولفن جل يتحمله الجسم بشكل جيد في غالبيه الحالات التي تناولت العقار لكن كغيرة من الادوية هناك بعض الاضرار التي قد تظهر نتيجة بعض الاستخدامات والتي يجب استشارة الطبيب عند ظهورها  او الصيدلي وقد تظهر عند البعض احمرار في الجلد او طفح جلدي وحكه جلديه.

الحمل واستخدام اولفين جل

لا توجد دراسات اكلينيكيه كافيه حولي استخدام اولفين جل اثناء الحمل لبيان مدى امانة من عدمه وفى كل الأحوال لا يجب عليك عزيزتي حواء ان تستخدمي هذا العقار اثناء الحمل من دون استشارة طبيب النساء والتوليد لمعرفه مدى احتياجك للعقار من عدمه ولمعرفه الاضرار المحتملة على الجنين.

سعر أولفين جل

سعر كريم اولفين جل في مصر 11.00 جنيه للعبوة الصغيرة وسعر 20.00 جنيه فقط للعبوة الكبيرة، ويمكنك شراءه من السعودية من خلال صيدليات الدواء

الفرق بين اولفين وفولتارين

كريم اولفن وفولتارين جل كلاهما يعمل كمسكن للألم ومضاد للالتهابات ولا يوجد فرق بينهم فكلاهما يحتوى على نفس مادة ديكلوفيناك الصوديوم المسكنة والمضادة للالتهابات.

أولفين جل للظهر

يستخدم اولفن جل في علاج الألم الناتج عن وجود مشاكل في العمود الفقري والم الظهر عموما ويتميز اولفن 100 جل بقدرته الكبيرة كمسكن للألم الذى يصيب الظهر.

اولفين جل ما هى فوائد والاثار الجانبيه لدواء Olfen Gel

اترك رد