ميزوتاك اقراص للاجهاض والفرق بين/ ميزوتاك الاصلي والمضروب

ميزوتاك اقراص، يحتوى على مواد فعاله وقويه تتميز بقدرتها الى احداث انقباضات قويه في الرحم تساعد في عمليه الولادة المبكرة وحدوث الإجهاض، وتنظيف الرحم لكن يستخدم البعض هذا العقار بشكل غير أخلاقي للإجهاض خارج الاطار الشرعي، وهو ما أدى الى تحجيم بيع هذا العقار في الصيدليات بشكل رسمي.

ونتج عن هذا الأسلوب ان العقار يتم تسريبه الى السوق السوداء ليباع بغير سعرة او بأسعار كبيرة للغاية وهذا أدى الى ظهور ميزوتاك مضروب وللتفرقة بينهم ومعرفه دواعى الاستعمال والاضرار يبج ان تقرا المقال بعنايه .

ادوية الاجهاض

يمكن ان يستعمل ميزوتاك اقراص للإجهاض كما يمكن ان يستعمل فاجي بروست لبوس للاجهاض ويمكن أيضا استعمال ادوية منع الحمل للإجهاض.

ميزوتاك الاصلي

نظرا لان الميزوتاك لا يباع بشكل حر في الصيدليات وهو ما جعل الدواء يدخل في تجارة السوق السوداء وظهور ميزوتاك مضروبة لا احد يعرف مصدرها وهناك الكثيرون الذين يقعون فريسه لهذه التجارة السوداء ولكى يمكنك التعرف على ميزوتاك  الموجود معك هل هو اصلى ام مضروب  ستجد ان ميزوتاك الاصلى شريطه قوى وغير قابل للطى والورقة المغلفة للشريط من الخلف ذات خامه قويه والكتابة تكون واضحه وحجم الخط صغير وسنحاول رفع فيديو في هذا المقالة لمعرفه الفرق بين المضروب والاصلى .

سعر ميزوتاك فى مصر 2018

بما ان ميزوتاك الاصلي لا يباع بشكل حر في الصيدليات ودخوله السوق السوداء وهذا ما جعل لميزوتاك اسعار تفاوته وغير دقيقه وهناك من يبيع ميزوتاك اقراص بسعر 200 جنيه للشريط الواحد وهناك من يبيعه ب150 ولكن هذه ليست اسعاره الحقيقية.

متى يبدا مفعول ميزوتاك

ميزوتاك اقراص يحتوى على مواد فعاله قويه يمكن ان يبدا مفعولها عند بعض الحالات فور استخدامها وفى بعض الحلات يحتاج الى 6 ساعات ليبدا المفعول شرط ان يكون ميزوتاك الاصلي وفى هذه المقالة وضحنا كيف يمكنك التفرقة بينهم

طريقة استعمال حبوب ميزوتاك للاجهاض

اذا كنتي تعانى من وجود تشوهات خلقيه وعيوب في الجنين اثناء الحمل ورأى الطبيب ضرورة ملحه لعمليه الاجهاض او توفى الجنين في الرحم ويضر معه الاطباء الى عمليه اجهاض يعتبر ميزوتاك اقراص العلاج المناسب فهو يعمل على احداث الاجهاض بشكل قوى وللحصول على نتيجة يمكنك تناول اقراص ميزوتاك قرص كل 6 ساعات لحين حدوث الاجهاض وعلى كل حال لا يجب استعمال هذا الدواء الا تحت اشراف الطبيب المختص .كما ذكر موقع محتوى.

سعر ميزوتاك فى مصر 2019

من المفترض ان ميزوتاك سعرة  26.40للعبوة الواحدة والتي تحتوى على 2 شريط سعر الشريط 13.20جنيه والحقيقة انه لا يباع بهذا السعر لنه غير متوفر

تجربتي مع حبوب ميزوتاك

من خلال ترجربتي مع حبوب ميزوتاك يا ريت تخلو بالكم من البرشام الاصلي والبرشام المضروب و تقدري تفرقي بينهم من خلال حاجة بسيطة تلاقى البرشام الاصلى الشريط الكتابة علية منضبطة وسليمة والمضروب تلاقى الكلمة كبيرة ومش مظبوطة وتحسى انها مكتوبة بخط الايد.

دواعي الاستعمال لدواء ميزوتاك

  • يستخدم ميزوتاك في تسريع الطلق وتسريع الولادة
  • يستخدم في عمليه الاجهاض وتنظيف الرحم
  • من الممكن ان يستخدم في علاج المشاكل التى تصيب الجهاز الرحمي وعلاج الاصابة بقرح المعدة
  • من الممكن ان يستخدم في علاج وقف النزيف المعوي للمعدة

جرعة واستخدام ميزوتاك اقراص

  • الجرعة المناسبة من هذا العقار عبارة عن أربع مرات في اليوم للوقاية من الإصابة بقرحة المعدة

ويجب ان يكون تحت إشراف الطبيب المختص.

  • كما يمكن ان تستخدم قرص كل 6 ساعات يوميا لحدوث الاجهاض ويجب ان يستخدم تحت اشراف الطبيب المختص

موقع دواء غير مسئول عن الاستخدام الغير سليم لهذا العقار

الآثار الجانبية  ميزوتاك اقراص

لكل عقار اثار جانبيه تختلف من شخص عن الاخر ويمكن ان تتمثل في الاتي

  • الشعور ببطء ضربات القلب
  • الاحساس بالدوخة الشديدة
  • ضعف في العضلات وقله كميه البول
  • الاسهال وغثيان وضعف عام في الجسم

موانع استخدام ميزوتاك اقراص

  • لا يستعمل ميزوتاك في حاله وجود مشاكل في المعدة او بعد عمليات جراحيه في الرحم
  • لا يستخدم اثناء تناول المشروبات الكحولية
  • لا يستخدم عند الولادة القيصرية
  • لا يستخدم بعد ولادة خمسه اطفال

الفرق بين ميزوتاك الاصلى والمضروب بالصور

عزيزتي حواء ،حتى يمكنك التفرقة ما بين انواع ميزوتاك الاصلى وميزوتاك المضروب لقد وضعنا لكى الصورتين حتى تتمكني من معرفه الفرق بينهما ،وخاصه اذا كانت هناك بعض الاخوات في عالمنا العربي ممن لم يجيدن القراءة، وتسهيلا عليهم

ميزوتاك اقراص للاجهاض والفرق بين/ ميزوتاك الاصلي والمضروب   ميزوتاك اقراص للاجهاض والفرق بين/ ميزوتاك الاصلي والمضروب

ميزوتاك اقراص للاجهاض والفرق بين/ ميزوتاك الاصلي والمضروب

اترك رد