غسول فاجيل لانجاب الذكور

غسول فاجيل، بودرة تحتوى على بيكربونات الصوديوم وهى مادة قلويه تستخدم كقابضه ومطهرة للمهبل عند السيدات وتستخدم في علاج الالتهابات والبكتيريا المهبلية التى تسبب الحكة ولها العديد من الاستخدامات.

وفى الاونة الاخيره ظهرت ما يسمى جريمة (غسول بيكربونات الصوديوم لانجاب الذكور) لمعرفه المزيد عن ملف انجاب الذكور. في هذا المقال سنحاول ان نضع ايدينا على هذا الموضوع .

غسول بيكربونات الصوديوم لانجاب الذكور

تستخدم العديد من النساء بيكربونات الصوديوم والمعروف ان هذه المادة مكونه لفاجيل بودرة لانجاب الذكور والحقيقه ان موضوع الحمل بهذة الطريقه غير علمي ولا يعرف أسبابه بالمرة وهل هى حقيقه ام لا الا ان البعض ممن استخدمن هذة الفكرة انجبن اطفال ذكور والحقيقة انها ليست تجربه مثبته اى لا يمكن تعميمها نهائى حيث انها لم تخضع لاى من التجارب العلميه الثابته.

مين جربت غسول فاجيل وجابت ولد

تحاول الكثيرات ممن يرغبن فى انجاب الذكور فى البحث عن اى سبب مهما كان وقد حكت البعض من النساء عن تجاربهن فى انجاب الذكور بطرق مختلفه من بينها استخدام فاجيل بودة لانجاب الذكور والحقيقه ان ولادة الذكر من الانثى هى عمليه معقدة جدا لا يستطيع احد ان يضمنها بل انها تضخع للقدرة الالاهيه التى تتحكم فى هذا الشأن ويعتبر الرجل هو محدد الجنس وليست الانثى لانه هو من يتحكم فى ما اذا كانت الكروموسومات مذكرة او مؤنثه.

طريقة استعمال غسول بيكربونات الصوديوم

كيف يمكنك استعمال غسول فاجيل يستعمل فاجيل بودر لعمل غسول مهبلى عن طريق اضافتها على حوالى نصف لتر ماء دافىء سبق غليه ثم القيام بعمل. تشطيف مهبلى مرتين يوميا اى كل 12 ساعه.

غسول فاجيل لانجاب الذكور

اترك رد