ديجستين أقراص فاتح للشهية ولعلاج سوء الهضم 

ديجستين أقراص، على تركيبه متوازنة وفعاله من الإنزيمات الهاضمة التي تساعد بكفاءة عاليه في إتمام عمليه هضم الطعام ومكوناته من البروتينات والمواد النشوية والدهون والألياف.

ديجستين أقراص فاتح للشهية ولعلاج سوء الهضم 

ديجستين أقراص

يحتوي على إنزيم بابايين بالاضافه إلى أنزيم سانزيم الذي يحتوي أساسا على أنزيمات البروتييز والاميليز والليبيز والسليوليز وغيرها من الإنزيمات اللازمة لإتمام عمليه الهضم وتعمل هذه الإنزيمات على تحلل الطعام في المعدة والأمعاء إلى مكوناته الاوليه التي يسهل امتصاصها.

وهذه الخواص مجتمعه تجعل منه العلاج الفعال والأمثل عندما تتطلب الحاجة إلى تنشيط عمليه الهضم عامه أو إصلاح الخلل في هضم البروتينات والنشويات والدهون نتيجة نقص إفراز بعض الأنزيمات الهاضمة.

استخدامات حبوب سبازمو ديجستين.

ديجستين اقراص يحتوي علي انزيمات هاضم تستعمل في علاج الحالات الاتيه:

  • حالات سوء الهضم والشعور بعدم الارتياح بعد كل وجبه والشعور السريع بامتلاء المعدة والانتفاخ نتيجة للاضطراب الوظيفي لعمليه الهضم في جميع الأعمار وخصوصا كبار السن والحوامل
  • حالات سوء الهضم الناتج عن نقص إفراز الأنزيمات الهاضمة كما في حالات الالتهاب المزمن بالمعدة والبنكرياس أو الأمعاء والأمراض الطفيلية المزمنة مثل البلهارسيا والاميبيا المعوية
  • حالات فقد الشهية

الاثار الجانبيه لدواء ديجستين

ديجستين أقراص مأمون الاستعمال في حدود الجرعات الموصوفه ولا يوجد له أضرار تذكر

تركيب دواء ديجستين للقولون

يحتوي كل قرص من  ديجستين أقراص على

  • بابين 100 جرام
  • بيبسين 0.8جرام
  • سانزيم 3500   30 جرام

تجربتي مع ديجستين

قرص واحد ثلاث مرات يوميا أثناء الأكل أو بعدة مباشرة.

ديجستين للحامل

يمكن للسيدة الحامل ان تستخدمه بأمان اثناء الحمل لعلاج سوء الهضم والم القولون العصبى والانتفاخ وكما يمكنها استخدامه لتحسين الهضم .

اترك رد